النسخ الاحتياطي على الاندرويد وحفظ التطبيقات والبيانات

النسخ الاحتياطي على الاندرويد وحفظ التطبيقات والبيانات Carbon

مع   انت لاتحتاج الروت , يمكن لاي مستخدم على  النسخ الاحتياطي ومزامنة  الاندرويد بالكامل , يتيح لك التطبيق اخذ  بجميع البيانات الخاصة بك على الذاكرة الخارجية SD card او التخزين السحابي, وايضن بمكانك مزامنة بياناتك مع اجهزة الاندرويد الاخرى حتى لو انها ليست على نفس الشبكة واعداد جداول للنسخ الاحتياطي , وهذا يعني انك ابدا لن تفقد شي من بياناتك مرة اخرى للابد.

هناك الكثير من مستخدمين الاندرويد لايستطيع العيش دون الرومات او الادوات وبالتالي تجبرة على اخذ نسخة للتطبيقات كما نعلم , ومع ذلك فان هناك الكثير من تطبيقات النسخ الاحتياطي على متجر القوقل بلي والاختيار الافضل بينها هو مهمه صعبة , فل نشكر الرب ان تطبيق الكربون هنا Carbon للاندرويد والي قام بتطويرة Koush وهو معروف بالريكفري ClockworkMod الي قام بتطويرة ايضن.
carbon thumb النسخ الاحتياطي على الاندرويد وحفظ التطبيقات والبيانات Carbon
نعم هذا ماكنا نفتقدة للنسخ الاحتياطي اداة قوية ورائعة للاندرويد , لاتحتاج ان تملك صلاحيات روت على جهازك مثل معظم تطبيقات النسخ الاخرى , يمكن اي شخص الاستفادة من التطبيق وايضن يتيح لك اخذ نسخة احتياطية من كل شي على الجهاز تريد , التطبيق يتيح لك نسخ التطبيقات والبيانات على الذاكرة الخارجية او حتى على اي خدمة سحابية واستعادتها اي وقت تريد.
واجهة التطبيق بسيطة وهنا خطوات اعداد تطبيق Carbon :
الخطوة 1: تثبيت تطبيق الكربون على جهازك الاندرويد من متجر القوقل بلي .
Download Carbon App
الخطوة 2: هل تملك صلاحيات روت ؟ اذن انت تقف هنا ولاتحتاج لاكمال باقي الخطوات يمكنك استخدامه والنسخ الان.
الخطوة 3: اذا لم يكن معاك روت اذن عليك بعد تثبيت التطبيق على جهازك الاندرويد تحميل برنامج Carbon على الكمبيوتر من الموقع الرسمي له.
Carbon PC
الخطوة 4: بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر قم بتوصيل جهازك الاندرويد عبر USB بالكمبيوتر وسوف يتفعل تلقائين تطبيق الكربون.
Carbon on Android backup النسخ الاحتياطي على الاندرويد وحفظ التطبيقات والبيانات Carbon
شرح فيديو
مطور التطبيق يقدم اصدار مجاني من التطبيق يتيح لك النسخ الاحتياطي والاستعادة على الذاكرة الخارجية SD card وايضن النسخ الاحتياطي والاستعادة على الكمبيوتر.
النسخة المدفوعة تستطيع جدولة النسخ الاحتياطي تلقائين ومزامنة بين اجهزة الاندرويد , النسخ الاحتياطي السحابي “الدروب بوكس , Box , قوقل درايف” وبمكانك تحميلها من القوقل بلي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Social Icons

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة دمي عراقي iraqiblood blog 2013

تصميم : عمرو محمد